صحف مصرية: عشقي: مات رفسنجاني زعيم الاعتدال لكن التطرف والاعتدال في ايران مثل قفازين ناعم وصلب واليد واحدة.. بسمة: فخورة بجدي اليهودي ولا علاقة لي بتوجهات زوجي عمرو ..” مولانا “يثير غضب السلفيين وأئمة يستنكرون: كيف لعشيق “هيفاء وهبي” أن يقوم بدور إمام؟!

صحف مصرية: عشقي: مات رفسنجاني زعيم الاعتدال لكن التطرف والاعتدال في ايران مثل قفازين ناعم وصلب واليد واحدة.. بسمة: فخورة بجدي اليهودي ولا علاقة لي بتوجهات زوجي عمرو ..” مولانا “يثير غضب السلفيين وأئمة يستنكرون: كيف لعشيق “هيفاء وهبي” أن يقوم بدور إمام؟!
تصدرت محادثات السيسي مع سلفا كير “مانشيتات” وعناوين صحف الاربعاء، باقي الأخبار والتحقيقات والمقالات تراوحت بين  أزمة قد يسببها عرض فيلم “مولانا”، و توابع تسريبات البرادعي، حيث تواصل الصحف سلقه بألسنة حِدادٍ، والى التفاصيل: البداية من محادثات السيسي مع سلفا كير، حيث كتبت “الاهرام” في “مانشيتها الرئيسي” “دعم مصري لجهود احلال السلام في جنوب السودان”... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: نادر فرجاني: لا تصنعوا من إبراهيم عيسى بطلا بالزور وينشر “فيديو” تأكيدا لكلامه.. والد المستشار القتيل وائل شلبي: صحف قومية رفضت نشر نعي ابني.. البطرسية تمحو قبح الارهاب.. نجوى فؤاد حزينة ومكتئبة تعرف على السبب

صحف مصرية: نادر فرجاني: لا تصنعوا من إبراهيم عيسى بطلا بالزور وينشر “فيديو” تأكيدا لكلامه.. والد المستشار القتيل وائل شلبي: صحف قومية رفضت نشر نعي ابني.. البطرسية تمحو قبح الارهاب.. نجوى فؤاد حزينة ومكتئبة تعرف على السبب
تلقى السيسي دعوة  للمشاركة في  القمة العربية بالأردن، فتصدرت الدعوة “مانشيتات” صحف الخميس. باقي الأخبار والتحقيقات والمقالات تراوحت بين   توابع  أزمة جزيرتي ” تيران ” و ” صنافير”  ، واستمرار حظر النشر في قضية الرشوة الكبرى ،  وتوابع  توقف برنامج ابراهيم عيسى الذي أثار شماتة  قوم وغضب آخرين ، والى التفاصيل : البداية من ” تيران ” وصنافير” ،  حيث قالت... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: هدى عبد الناصر: أبي كان عنده إحساس مرهف بالشعب وتتساءل: ماذا ننتظر؟ هذه هي الوزيرة التي أطاحت بإعلامية مصرية شهيرة بعد 24 ساعة من تعيينها.. محمد عبده يشارك أطفال مصر اليتامى فنونهم

صحف مصرية: هدى عبد الناصر: أبي كان عنده إحساس مرهف بالشعب وتتساءل: ماذا ننتظر؟ هذه هي الوزيرة التي أطاحت بإعلامية مصرية شهيرة بعد 24 ساعة من تعيينها.. محمد عبده يشارك أطفال مصر اليتامى فنونهم
محمود القيعي:     موضوعات  ثلاثة تصدّرت “مانشيتات” ومقالات صحف السبت”: هجوم شمال سيناء الذي جدد مسلسل الدماء النازفة، وسائق “التوك توك” الذي ملأ الدنيا وشغل الناس، و حوار السيسي مع رؤساء تحرير الصحف الحكومية والذي  بشر فيه المصريين بأن مصر على الطريق للخروج من عنق الزجاجة.. يعدهم ويمنيهم، والى التفاصيل: البداية من  شمال سيناء ، حيث كتبت “الشروق” في... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: إحالة المتسببين عن إذاعة حوار قديم للسيسي للتأديب.. أسامة سرايا: شئنا أم أبينا الإخوان جزء من المجتمع وأسلوب تعامل الدولة معهم خاطئ .. تكريم شويكار لإثرائها الحركة الفنية

صحف مصرية: إحالة المتسببين عن إذاعة حوار قديم للسيسي للتأديب.. أسامة سرايا: شئنا أم أبينا الإخوان جزء من المجتمع وأسلوب تعامل الدولة معهم خاطئ .. تكريم شويكار لإثرائها الحركة الفنية
محمود القيعي: تصدّرت الأنباء التي تفيد بقرب تعويم “الجنيه” المصري “مانشيتات” صحف الثلاثاء  وهو الإجراء الذي يحذّر منه القليل ويجهله الكثير، وإلى التفاصيل : البداية من “المصري اليوم” التي كتبت في “مانشيتها الرئيسي بالبنط الأحمر” خطة حكومية لمواجهة آثار تعويم الجنيه”. وكتبت ” لوطن” في “مانشيتها الرئيسي” بالبنط الأحمر “الحكومة تواجه... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: حقيقة مؤامرة جمال مبارك ضد السيسي .. القاعود عن قانون “جاستا”: اللهم لا شماتة.. غضب في القاهرة من تزايد الضرائب وهتافات ترج العاصمة “يا مواطن يا غلبان هي ناقصة ضريبة كمان”.. أبو تريكة يهنئ المسلمين بالعام الهجري الجديد فما قال؟

صحف مصرية: حقيقة مؤامرة جمال مبارك ضد السيسي .. القاعود عن قانون “جاستا”: اللهم لا شماتة.. غضب في القاهرة من تزايد الضرائب وهتافات ترج العاصمة “يا مواطن يا غلبان هي ناقصة ضريبة كمان”.. أبو تريكة يهنئ المسلمين بالعام الهجري الجديد فما قال؟
 محمود القيعي: ما بين وعد السيسي بمراعاة محدودي الدخل، وبين غضب عارم بسبب تزايد الضرب وغلاء الأسعار، جاءت ” مانشيتات ” صحف الأحد متعددة المضامين، ملتهبة العناوين، والى التفاصيل : البداية من وعد السيسي، حيث كتبت “الاهرام” في “مانشيتها الرئيسي ” ” خفض الدين العام ومراعاة محدودي الدخل ” وأضافت الصحيفة ” الرئيس يشدد على توفير الموارد المالية واستقرار... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: مبارك ونجلاه و20 شخصية عامة منهم رؤساء تحرير في قبضة العدالة من جديد بسبب “هدايا صحيفة الأهرام” ألماس.. كرفتات.. أطقم وجنيهات ذهب”.. دريد لحام: هذه هي أكبر صدمة تعرضت لها في حياتي

صحف مصرية: مبارك ونجلاه و20 شخصية عامة منهم رؤساء تحرير في قبضة العدالة من جديد بسبب “هدايا صحيفة الأهرام” ألماس.. كرفتات.. أطقم وجنيهات ذهب”.. دريد لحام: هذه هي أكبر صدمة تعرضت لها في حياتي
محمود القيعي:   موضوعات ثلاثة تصدّرت “مانشيتات” صحف الخميس: افتتاح السيسي متحف الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ووفاة الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز، ومبادرة السيسي للتبرع بـ “الفكة” لصالح الدولة، وهي المبادرة التي أشاد بها قوم، وسخر منها آخرون، والى التفاصيل: البداية من افتتاح متحف عبد الناصر، حيث كتبت “الاهرام”  في “مانشيتها الرئيسي”: “السيسي... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: في ذكرى رحيل عبد الناصر: مقال هيكل عنه في تأبينه بعد 40 يوما على وفاته “ليس أسطورة”.. حجازي: الإسلام لكل البشر ولكل العصور.. رغدة: اللعبة الكبرى في “حلب” وفقدت صديق عمري في الحرب وسمعت بأذني شعارات طائفية منها” العلوية ع التابوت والمسيحية ع بيروت”

صحف مصرية: في ذكرى رحيل عبد الناصر: مقال هيكل عنه في تأبينه بعد 40 يوما على وفاته “ليس أسطورة”.. حجازي: الإسلام لكل البشر ولكل العصور.. رغدة: اللعبة الكبرى في “حلب” وفقدت صديق عمري في الحرب وسمعت بأذني شعارات طائفية منها” العلوية ع التابوت والمسيحية ع بيروت”
موضوعان رئيسيان تم تسليط الأضواء عليهما في صحف الأربعاء: الذكرى الـ 46 لرحيل عبد الناصر، وانتشال مركب “رشيد” المنكوب، وهي الكارثة التي نكأت الجراح ، وهيجت الأحزان ، والى التفاصيل: البداية من المركب الغارقة ، حيث كتبت “المصري اليوم” في “مانشيتها الرئيسي” بالبنط الأحمر “انتشال مركب الموت واستخراج 33 جثة جديدة.. عدد الضحايا يصل الى 202 ” . وكتبت “الشروق”... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: ماذا يتحرك تحت السطح بين تونس والجزائر؟ ماذا قال الشيخ محمد جبريل عن غرق مركب “رشيد”؟ أصالة مغازلة زوجها: أنت أبي وابني وصديقي ومعك ولدت من جديد

صحف مصرية: ماذا يتحرك تحت السطح بين تونس والجزائر؟ ماذا قال الشيخ محمد جبريل عن غرق مركب “رشيد”؟ أصالة مغازلة زوجها: أنت أبي وابني وصديقي ومعك ولدت من جديد
محمود القيعي: تصدّرت كارثة غرق مركب” رشيد” “مانشيتات” وعناوين الصحف بدءا من بحث السيسي تداعيات الحادث، مرورا بوعيد الحكومة بملاحقة المتورطين فيه، وانتهاء بصور أهالى الضحايا الذين ينتظرون جثث ذويهم، وقد علا الحزن وجوههم  وملأت الكآبة صدورهم، وإلى تفاصيل صحف الأحد: البداية من “المصري اليوم” التي كتبت في “مانشيتها الرئيسي” بالبنط الأحمر “الحكومة تصل... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: أسرار موت جمال عبد الناصر في عمر 52 عاما.. جمال سليمان: الفنان دون موقف سياسي شيطان أخرس وآلاف الأطفال السوريين يتم ذبحهم يوميا والأمل في عودة سورية ضعيف جدا ولكن

صحف مصرية: أسرار موت جمال عبد الناصر في عمر 52 عاما.. جمال سليمان: الفنان دون موقف سياسي شيطان أخرس وآلاف الأطفال السوريين يتم ذبحهم يوميا والأمل في عودة سورية ضعيف جدا ولكن
محمود القيعي: موضوعان رئيسيان تصدرا صحف الأحد : زيارة السيسي لنيويورك، وتوابع أزمة قرار روسيا منع استيراد الفواكه والخضراوات المصرية، وهي الأزمة التي تبشر بعواقب وخيمة، ونتائج وبيلة، والى التفاصيل: البداية من الأزمات، حيث كتبت “الوطن” في “مانشيتها الرئيسي” بالبنط الأحمر “توابع قمح الارجوت: قرار روسي مفاجئ بمنع استيراد الفواكه والخضراوات المصرية”. وكتبت... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه

صحف مصرية: نوال السعداوي: هذه هي عبارة أمي التي انحفرت في ذاكرتي وقصة عقاب المدرس لي لرفضي كتابة جملة “نوال تطبخ”.. هل يلقى السفير البريطاني في السعودية مصير الألماني مراد هوفمان بسبب إسلامه؟ دعوة لإنقاذ “حلب” الشهباء من الفناء فهل يصيخ العالم السمع؟

صحف مصرية: نوال السعداوي: هذه هي عبارة أمي التي انحفرت في ذاكرتي  وقصة عقاب المدرس لي لرفضي كتابة جملة “نوال تطبخ”.. هل يلقى السفير البريطاني في السعودية مصير الألماني مراد هوفمان بسبب إسلامه؟ دعوة لإنقاذ “حلب” الشهباء من الفناء فهل يصيخ العالم السمع؟
محمود القيعي: موضوعان رئيسيان تصدّرا صحف الأربعاء: توابع الاحتفال بعيد الأضحى، والأزمة الجديدة التي تهدد روسيا بسببها بوقف استيراد موالح مصر، وهي الأزمة التي – لو حدثت – ستزيد الطين بلة كما يقول المثل الشعبي الشهير، والى التفاصيل: البداية من الاحتفالات، حيث  كتبت “المصري اليوم” في صفحتها الأولى ” قوات خاصة لمواجهة التحرش في تجمعات العيد”، وأضافت الصحيفة”... المزيد
التصنيف : السلطه الرابعه