"أنقذوا حلب" .. حملة واسعة لنجدة المدينة من "براميل الموت"

سياسيه
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 07 أبريل 2014
دشن نشطاءُ سوريون حملةً إلكترونية تحمل اسم "أنقذُوا حلب"، المدينة السورية التي شهدت ولا تزال سقوط مئات البراميل المتفجرة على المناطق الواقعة تحت سيطرة الثوار. وتلقى الحملة تفاعلا ورواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر وفيسبوك)، خاصة من قبل سوريين يعيشون في مناطق خارج حلب لا تقل مأساتها عن مأساة حلب....
القراءات (118) المزيد إضافة تعليق

طبيبة أمريكية تعتنق الإسلام بسبب عملية ولادة

التصنيف العام \ اخبار متفرقة " أخر ألأخبار" .
طبيبة أمريكية تعتنق الإسلام بسبب عملية ولادة
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 07 أبريل 2014
دفعت عملية ولادة لسيدة عربية مسلمة أجريت في أحد المستشفيات الأمريكية - الطبيبة الأمريكية المشرفة عليها إلى اعتناقها الإسلام. وبحسب ما أوردته صحيفة "الأنباء" فإن الطبيبة حين أبدت بعض النصائح للسيدة المسلمة، ومنها ضرورة الامتناع عن مضاجعة الزوج في الـ40 يومًا الأولى بعد الولادة؛ لما في ذلك من خطر قد يؤدي إلى التهابات في...
القراءات (115) المزيد إضافة تعليق

رسامة هولندية: هذه الأسباب دفعتني للارتباط بالإسلام واعتناقه

التصنيف العام \ اخبار متفرقة " أخر ألأخبار" .
رسامة هولندية: هذه الأسباب دفعتني للارتباط بالإسلام واعتناقه
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 07 أبريل 2014
اعتنقت الرسامة الهولندية فرانسين فان أفريدينغن الدين الإسلامي، بعد أن كانت تتجه لأن تصبح راهبة بدافع من نشأتها البروتستانتية، وذلك بعد اقتناعها بأن تعاليم الإسلام توازن بين متطلبات الروح والجسد، وأن قوته تكمن في ارتباطه بتفاصيل الحياة. واعتبرت الرسامة الهولندية أن قوة الإسلام تبرز في تنوعه وارتباطه بتفاصيل الحياة...
القراءات (109) المزيد إضافة تعليق

مصرع 37 من مليشيات النظام و"حزب الله" في ريف اللاذقية

سياسيه
مصرع 37 من مليشيات النظام و
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 07 أبريل 2014
 :  لقي أكثرَ من 26 عنصراً من قوات النظام وميليشيا حزب الله الشيعي اللبناني، مصرعهم، في كمين نُصب لهم أثناءَ محاولتهِم التسلل لقمة جبل تشالما في ريف اللاذقية.  كما قتل 11 عنصراً آخرين في كمين على محيط المرصد 45 وسط اشتباكات مستمرة على قمة البرج، حسبما أفاد ناشطون إعلاميون في ريفِ اللاذقية.  وأضاف الناشطون...
القراءات (98) المزيد إضافة تعليق

الايكونومست البريطانية ترسم السيسي في صورة "راقصة تعري"

التصنيف العام \ اخبار متفرقة " أخر ألأخبار" .
الايكونومست البريطانية ترسم السيسي في صورة
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 07 أبريل 2014
نشرت مجلة "ايكونوميست" البريطانية تقريرا عن ترشح وزير الدفاع المصري السابق عبد الفتاح السيسي للرئاسة، مصحوبا برسم كاريكاتوري يظهر السيسي وكأنه "راقصة تعري".  وقالت المجلة إن السيسي يتظاهر أنه مرشح مدني، ولكنه يجب أن يفعل أكثر من مجرد خلع الزي العسكري، حتى يصلح لانتخابه رئيسا للبلاد.  وأضافت المجلة أن السيسي هو...
القراءات (105) المزيد إضافة تعليق

مقتل المختار الثقفي الكذاب

التصنيف العام \ اخبار متفرقة " أخر ألأخبار" .
مقتل المختار الثقفي الكذاب
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 06 أبريل 2014
14 رمضان 67هـ    ـ 5 أبريل 687م الملقب برجل الفتنة الكبرى والذي ادعى النبوة وقاد تنظيم السبئية وأعاده للظهور بعدما كاد يختفي وينعدم أثره، هو المختار بن أبي عبيد بن مسعود بن عمرو بن عمير بن عوف بن عفرة الثقفي، وأبوه كان من الأبطال الشجعان استشهد سنة 13 هـ في معركة الجسر بالعراق ضد الفرس وهو ما ينطبق عليه المثل «نعم...
القراءات (121) المزيد إضافة تعليق

عشائر الفلوجة: لا وجود لـ«داعش» بيننا ونريد الجيش حاميا

سياسيه
عشائر الفلوجة: لا وجود لـ«داعش» بيننا ونريد الجيش حاميا
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 06 أبريل 2014
  أكد شيخ عموم قبائل جميلة في الفلوجة الشيخ رافع المشحن ، أنه “لا وجود لـ”داعش” في الفلوجة ولا تنظيم القاعدة، مثلما تصور الدعاية الحكومية، لأنها تريد تغطية الفشل في عدم تنفيذ مطالبنا المشروعة التي اعتصمنا من أجلها طوال عام كامل”. وأشار في حديث إلى “الشرق الأوسط” إلى ان “إطلاق تسمية داعش على ما...
القراءات (149) المزيد إضافة تعليق

هل أذهب إلى الفلوجة؟ \ فتاوي

سياسيه
هل أذهب إلى الفلوجة؟ \ فتاوي
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 06 أبريل 2014
د. عبد الوهاب بن ناصر الطريري السؤال  لا يخفى عليكم ما يتعرض له إخواننا العراقيين في الفلوجة من القتل والتدمير والإبادة على يد الأمريكان وحلفاؤهم وإني أشعر بالخجل الشديد أن أبقى بين أهلي بينما إخواننا هناك يقاومون ويقاتلون....  وإني أسألكم بالله أن توجهوني توجيهًا تريدون به وجه الله والدار...
القراءات (127) المزيد إضافة تعليق

الفلوجه

اشعار
الفلوجه
من طرف : iraqibbc // بتاريخ : 06 أبريل 2014
    صالح الصديق ( أيها الأشاوس.. إنني طالب علم لا أملك إلا ورقي وقلمي.. وهذه رسالة أكتبها بنبضات قلبي.. جُهد المقل.. بل جُهد العاجز.. فسامحوني )  من طيبة مأرز الإيمان.. ومن جوار مسجد خير الخلق – عليه الصلاة والسلام – أزجي تحية إكبار مغلفة بعبير المحبة إلى أُسد العرين في فلوجة العز.. وموصل...
القراءات (132) المزيد إضافة تعليق
كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل