فضيحة ويكليكس : احمد نوري المالكي واصدقائه يغتصبون طبيبتان في بغداد

 

alt

alt

 

إلى متى يسكت العراقيون على هذا الخنزير :

فضيحة ويكليكس : احمد نوري المالكي واصدقائه يغتصبون طبيبتان في بغداد مع الصور 


نشر موقع wikileaks فضائح ووثائق تدين من تسيد على دفة الحكم في العراق ومنهم المالكي وعلاوي وعبد المهدي والاعرجي والمشهداني وجلال طالباني وبرزاني والآخرين . ومن ضمن الوثائق التي كشفت هو عملية الاغتصاب الى طبيبتان من محافظة بغداد قامت بها جماعة شباب بمعية احمد المالكي باغتصاب طبيبتين في محافظة بغداد بعد ان اختطفوهن وتناوبوا على عملية اغتصابهن في احد بيوت تابعة للمالكي وهي من البيوت السرية التي تدار بها عمليات الاغتصاب وكذا الحجز السري والتعذيب ...والقصة التي نشرت وكشف اللثام عنها ان احمد ابن المالكي كان أي فتاة تقع عليها عيناه يود لو ينالها وعندما رفضت الطبيبة احلام في المرة الاولى التي راها وقد لقنته درسا فعل فعلته وبعد أسابيع جرى الامر نفسه مع الطبيبة سيناء ..ولحسن الحظ ان احد أصدقائه قام بتصوير الحالة وهم يغتصبون الفتاتان المسكينتان وليقع التصوير لدى موقع ويكليكس وتصبح فضيحة المالكي الطاغية العاتي الدكتاتور وابنه الذي سمح له باستغلال المال العام والوجاهة في هتك اعراض النساء وتدنيسهن ومس شرفهن 

وهذه أيضاً


من ضمن الوثائق التي كشفها موقع ويكي ليكس الذي كشف عن فضائح الساسة في العراق وعراهم أمام العالم اجمع وأولهم الشعب العراقي . فقد كشفت أحدى الوثائق عن استغلال المال العام من قبل المالكي وحاشيته وزوج ابنته إسراء وفي تلك الوثيقة كشفوا تلاعب كبير في أوراق دوائر كبيرة وأيضا من ضمن الوثائق التي نشرها الموقع وثيقة فيها صورا وتسجيلات فديو تظهر بنت المالكي ( اسراء) وهي تمارس الجنس في سوريا مع احد أبناء الشخصيات الكبيرة في سوريا وايضا تظهر تسجيلات وصورا لها وهي ترقص في الملاهي بحالة سكر وهي مخمورة وتتغنج بين راقصات الملاهي في سوريا وهذا يبين مدى الابتذال لأبناء الملوك والطغاة فالتاريخ يعيد نفسه . هم أنفسهم أصحاب الملذات والمجون والخمر والتسكع في الملاهي والرقص وممارسة الجنس والملذات؛ ويذكر انها تملك شقة وبيت كبير تصاحب فيه وتقيم حفلات كبيرة ومختلطة لكلا الجنسين وذكرت لي اكثر من صديقة في سوريا انهن دعين لتلك الحفلات ومن قبل اسراء شخصيا مؤكدات ان الشقة والبيت مسجلات باسم نوري المالكي وبعضها باسم احمد ابن المالكي واخ اسراء . وكل هذه الافعال المشينة التي يستحقرها المجتمع الشرقي وتنبذها الاعتراف والأديان والإنسانية والصور تلك تبين مدى العنجهية والابتذال في تصرفات ( أسراء الدلوعة) كما يحبن بنات الملاهي في سوريا بتسميتها ...أبنة المالكي وهي تمارس الرذيلة وأمام الجميع في سوريا وكذلك كانت تصرف في تلك الحفلات الماجنة الاف الدولارات حتى انها كانت ترمي اوراق دولارات فئة 100 دولارات على الراقصات وهي بحالة من السكر . وقد كشفت تلك الوثيقة لموقع ويكيليس بعد ان سربت من صاحبة المهلة هناك التي تمسك على ( إسراء ) الكثير من الصور . وقد ذكرت الوثيقة ان صاحبة الكابريه لم تعطي الموقع كل الصور لانها تمسكهن وثيقة على المالكي وابنته وفي كل فترة تأخذ منهم أموال طائلة وهي تهددهم بنشرها وكانت تصل شيكات لصاحبة الملهة موقعة من المالكي على بياض من اجل التعتيم على الامر . نطالب وباسم نساء العراق المحكمة الاتحادية بالقرار الفوري لمعاقبة كل من أساء لسمعة العراق وكذلك استخدم المال العام للتستر على فضائحه .
ولايزال هناك المزيد .

 


وكلنا يعرف الاعلاميه هيفاء الحسيني التي تعمل في بادئ الامرفي قناة الفيحاء



واليكم الفضيحه التي نسقت من قبل محمد الطائي وابنه وصاروا ذيول الى محمد واحمد واولاد نوري المالكي؟؟؟عندمت بدئت هيفاء الحسيني العمل كااعلاميه في قناة الفيحاء الفضائيه لفتت نظر الكثيرون ومنهم اولاد نوري المالكي حيث عملوا بواقع انهم متسلطون على العراق من جهة الاب انه قائد العراق لابد الابناء ان يختاروا مايشائون من النساء حتى ولوا صار الامر جبر؟
نعم وحدث ذالك حيث قام محمد واخيه اولاد المالكي يالتهديد المباشر الى الطائي وابنه بالنشر على مواقع النت فضيحتهم باالشاعره شهد الشمري؟(الفضيحه الجنسيه)



وان مقابل عدم النشر هو اجبار الاعلاميه هيفاء الحسيني ان تعمل مراسله خارج العراق بدلا من تعمل داخل العراق وفي واشنطن بالتحديد وقالوا الى الطائي اعطي لها ماتشاء فنحن الذي ندفع وليس انت؟
نعم وهذا الكلام في عام 2006صارت الظقوط عى هيفاء حتى جبروها ان تعمل كا مراسله في لندن بالمقابل لها رصيد مفتوح من بنك في سيوسرا وتختار اي منطقه في واشنطن ان تسكن فيها هي والعائله وهذا الذي خطط له من قبل فراعنة العراق بل ادهى من فرعون المالكي واولاده الزناة الزناة وبعد ان امنوا عليها في واشنطن بدئوا يوصلون اليها عن طريق القاءات التي تعملها معهم وبالتحديد مع محمد ابن الماكي؟



alt

 

هيفاء الحسيني

alt

 

 





التصنيف : التصنيف العام - العالم الان

اترك تعليقا :