انطلاقة تلفزيون فلسطيني بحضور اغلب نجوم الغناء الفلسطيني والعربي قريبا‏

عرين للانتاج الفني \ IRAQIBBC

انطلاقة تلفزيون فلسطيني بحضور اغلب نجوم الغناء الفلسطيني والعربي قريبا
 
تستعد الساحة الفنية والإعلامية العربية لمتابعة انطلاقة تلفزيون فلسطيني , وهي شاشة فنية بالفن الموجه لفلسطين قضية وإنساناً وأرضاً وتراثاً .
ومن الملفت أن تلفزيون فلسطيني استطاع احتضان كبار الاسماء العربية والفلسطينية والعالمية التي قدمت إنتاجات في هذا الموضوع .
ويترقب الجمهور الفلسطيني كل من محبوب العرب محمد عساف والسوبر ستار عمار حسن والفنانة الكبيرة ريم بنا وريم تلحمي ,وميس شلش , ودلال أبو آمنة , ولينا صليبي , وعبدالفتاح عوينات , ومحمود بدوية , وخيري حاتم , وحسن سلطان , ومنال موسى , وكفاح الزريقي , وسناء موسى , وهيثم خلايلي, ولارا علينان , وهيفاء كمال , وكمال خليل وعدد اخر  من الأسماء الكبيرة  التي سيقدمها تلفزيون فلسطيني للجمهور العربي والفلسطيني قريبا ..
وسيكون الجمهور على موعد مع سهرة مميزة يتصدرها الإعلامي اللبناني زاهي وهبي والإعلامية هدى قدومي ونخبة من نجوم الداخل الفلسطيني والشتات في العاشرة من مساء يوم السبت 10-10-2015 على تردد التلفزيون فلسطيني  عبر قمر النايل  سات 11012 أفقي ..
 



التصنيف : اهل الفن

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل