البشرة حول العين تحتاج عناية خاصة المستحضرات الغنية بالمواد الفعالة تمنح البشرة ملمسا مخمليا من ناحية وتحد من التجاعيد الصغيرة سيئة المظهر الناجمة عن الجفاف من ناحية أخرى.

 

العناية بمحيط العين يعكس جمالك

قالت أخصائية التجميل الألمانية إلينا هلفنباين، إن البشرة حول العين حساسة للغاية وتحتوي على القليل من الغدد الدهنية، ومن ثم فهي تفتقر لطبقة الحماية الدهنية، لذا فهي تعاني في الشتاء بصفة خاصة بفعل الهواء البارد.

وبناء عليه، تحتاج البشرة حول العين إلى عناية خاصة في الشتاء. ولهذا الغرض، توصي هلفنباين بالعناية بالبشرة حول العين عبر استعمال المستحضرات الغنية بالمواد الفعالة لإمدادها بالمزيد من الدهون، حيث أنها تمنح البشرة ملمسا مخمليا من ناحية وتحد من التجاعيد الصغيرة سيئة المظهر الناجمة عن الجفاف من ناحية أخرى.

‫كما أكد خبراء الجمال أن احتياجات بشرة محيط العين تختلف عن باقي البشرة، ونصحوا بتجنب المنتجات التي تحتوي على بعض المكونات القاسية واختيار كريمات العين التي تحتوي على المكونات المناسبة واللطيفة كالببتيدات، الكافيين، السيراميدات، الرتينول والمرطبات.

وأشاروا إلى أن استخدام هذه المكونات بانتظام يساعد المرأة على مكافحة التجاعيد المبكرة والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة وانتفاخ العينين.



التصنيف : لك ياسيدتي

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل