لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا

Image result for ‫إرهاب أميركا‬‎

 


بقلم / كاظم البغدادي
في تصريح للمتحدث الرسميَ للحكومة الإيرانيّة بثّته القنوات الرسميّة الإيرانيّة , ردّا منه على عزم أميركا بتصنيفها للحرس الثوريّ الإيرانيّ على أنَّه منظمة إرهابيّة .
فكان ردُّه يكشف نفاق وكذب الشعارات التي ترفعها إيران وما تدعيه على أنَّها تحارب الشيطان الأكبر أميركا , وما رفع شعار الموت لأميركا إلّا كذب ونفاق تكسب به قلوب المغرر بهم ممن يتبعهم من المليشيات القابعة تحت سيطرتهم في العراق واليمن وسوريا , فكان رد إيران الرسميّ هو (("إذا صنفت أمريكا الحرس الثوريّ منظمة إرهابيّة فهي بدون شك ستكون مع صف الإرهابيين")) .
المصدر
https://goo.gl/khfXAc
أي نفاق إعلاميّ هذا من الطرف الإيرانيّ ؟, ماذا كنتم تسمون هذه الزوبعة التي افتعلتها أميركا منذ غزو العراق والى يومنا هذا ؟, من احتلال الشرق الأوسط والصواريخ التي قتلت الأبرياء وتهديم البنى التحتيّة للدول التي احتلتها مثل العراق , وانتهاك المقدسات وتهديم الجوامع واغتصاب النساء والرجال في السجون ونهب ثروات الشعوب , كل هذا عند إيران لا يعدُّ إرهابا وأنَّ أميركا غير إرهابيّة ؟! , إلّا إذا صنفت الحرس الثوري الإيرانيّ منظمة إرهابيّة!!.
فليسمع المغرر بهم من العراق واليمن وسوريا كيف أنّ إيران تساوم على دمائكم ولا يهمها ما سقط من الشهداء والأبرياء أي نفاق هذا وأي تستر بينهم ؟, أين الخونة الذين يتبعونهم؟، ألم يحن الأوان بعد هذه المناكفات والتصريحات الإعلامية أن يستفيقوا من سباتهم ويراجعوا عقولهم قليلا ويسألوها بأي ذنب تسقط مئات الأرواح فداء لإمبراطوريّة كسرى , وخصيمهم اليهود؟! .



التصنيف : جريدة القُرّاءْ \ أراء ومقالات

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل