الاهرام المصرية وصحيفة الاخبار تنظمان حفل توقيع للروائي الضيف رياض القاضي لروايته بيت القاضي "العراب الآخير" .

ومرة أخرى تستضيف القاهرة ادبائها ومثقفيها في اكبر تجمع وحفل ثقافي تجمع الاخوة فيما بينهم من شتى بقاع الارض لكي يلتقوا في وطنهم مصر التأريخية والغنية بادباء طالما عاشوا ليكتبوا ويعلموا الاجيال معنى الحضارة .. ومن بين الادباء تستضيف مصر في معرضها الدولي الكبير الاديب الروائي الشاب "رياض القاضي" الذي رحب بالدعوة ليكون بين احبائه للمرة الثانية في ام الدنيا .

حيث تستضيفه الاهرام وصحيفة الاخبار في حفل يحضره المثقفون العرب لتوقيع روايته "بيت القاضي" العراب الاخير , التي ستكون حاضرة بين بقية الروايات المشاركة .. حيث ستكون الحفلة يوم 3 فبراير 2018 من الساعة 3 الى 4 عصرا بدار دلتا ويوم الاثنين 5 فبراير الساعة 5 مساءا بسراي الاهرام في معرض الكتاب صالة 2 "جناح دلتا النيل " للطباعة والنشر .

وقد صّح الكاتب الشاب للتلفزيون العربي في لندن عن مدى سروره بتلقيه الدعوة والاهتمام من اخوته المصريين من الكُتاب والاعلاميين وانه قد انطلق من القاهرة وكانت بداية خير .. حيث وجد المصريون دائما وابدا اصحاب نخوة يستقبلون ضيوفهم من اي جنسية او قومية كانوا وخاصة انهم معروفين بحبهم للعراقيين وقد جاء الدور ان يساندوا اخوتهم في محنتهم ومد يد العون لهم .

 

 

 

 

 





التصنيف : ثقافة \ أدب \ فنون

اترك تعليقا :

كل الحقوق محفوظة ل IRAQIBBC صحيفة العرب

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل